اخبار الرياضة

المغرب يبدأ رحلة البحث عن الحلم العربى فى كأس العالم أمام كرواتيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المغرب يبدأ رحلة البحث عن الحلم العربى فى كأس العالم أمام كرواتيا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 06:01:12 . والان الى التفاصيل.

يلتقي المنتخب المغربي ، الذي يمثل قارة إفريقيا والعرب ، مع نظيره الكرواتي ، وصيف مونديال النسخة الماضية ، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا اليوم الأربعاء ، على ملعب البيت ، في أولى مبارياته. دور المجموعة السادسة في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 لاعبا. منتخب من ست قارات مختلفة.

وتضم المجموعة السادسة في المونديال المغرب وبلجيكا وكرواتيا وكندا.

ويحمل المنتخب المغربي آمال العرب في الوصول إلى مراحل متقدمة من المونديال الحالي بسبب كثرة النجوم الذين يضيئون الملاعب الأوروبية بمستوياتها المرموقة وخاصة الثنائي حكيم زياش لاعب تشيلسي أشرف حكيمي. ، المدافع الأيمن لباريس سان جيرمان ، وحارس مرمى إشبيلية ياسين بونو. حارس مرمى في إسبانيا ، وسفيان بوفال اللاعب الفرنسي في أنجيه.

وشارك المنتخب المغربي في المونديال 5 مرات من قبل ، حيث أن مونديال قطر هو السادس في تاريخ أسود الأطلس ، في حين أن أبرز إنجازاته هو التأهل إلى دور الـ16 في مونديال 1986.

ولعل مفاجأة وليد الركراكي ، مدرب المنتخب المغربي ، في مباراة اليوم ، ضم المهاجم عبد الرازق حمدالله ، نجم فريق جدة السعودي ، الذي تعتمد عليه الجماهير كثيرا في البطولة بعد عودته بعد غياب طويل. خلال السنوات الماضية.

بينما يأمل المنتخب الكرواتي في الحفاظ على هيبته الكروية في ظل الزخم الشديد الذي يحيط بلاعبيه ، وخاصة المخضرم لوكا مودريتش ، أفضل لاعب في العالم 2020.

وتاريخياً التقى الفريقان في مباراة سابقة انتهت بالتعادل قبل أن يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح التي انتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 9-8 والتي أقيمت عام 1996.

يتفوق المنتخب الكرواتي في التسويق على حساب المغرب ، حيث يبلغ وصيف كأس العالم 377 مليون يورو ، مقابل 241 مليونا لأسود الأطلسي.

يتصدر النجم أشرف حكيمي قائمة أغلى اللاعبين في المباراة ، بـ 65 مليون يورو ، بينما أغلى لاعب في كرواتيا ، جوسكو جفارديول ، هو دينامو زغرب ، بـ 60 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر
المغرب يبدأ رحلة البحث عن الحلم العربى فى كأس العالم أمام كرواتيا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
المغرب يبدأ رحلة البحث عن الحلم العربى فى كأس العالم أمام كرواتيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المغرب يبدأ رحلة البحث عن الحلم العربى فى كأس العالم أمام كرواتيا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.