اخبار عربية وعالمية

المغرب.. مصرع شخص و24 جريحا فى حادث اصطدام باص بسيارة قرب الحاجب

أدى حادث اصطدام باص بسيارة تقل عمالا زراعيين قرب عين أغبال على الطريق الرابطة بين الحاجب وجماعة بوفكران التابعة لعمالة مكناس المغربية، إلى مصرع شخص وإصابة 24 آخرين بجروح، حسبما ذكرت “روسيا اليوم”.

وأشارت مصادر إعلامية، إلى نقل جثة المتوفي إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأمير مولاي الحسن بالحاجب، مشيرة إلى أن معظم الجرحى من العمال الزراعيين الذين كانوا في طريق عودتهم من العمل بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة.

وأفادت المصادر ذاتها، بأنه تم إرسال 12 سيارة إسعاف لإجلاء الجرحى نحو المستشفى الإقليمي ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب، وأن 5 جرحى غادروا المستشفى المذكور بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، بينما أحيل 14 مصابا إلى المستشفى الجامعي لفاس ومستشفى محمد الخامس بمكناس لخطورة إصاباتهم.

وأضافت، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي لبوفكران التي قامت بفتح تحقيق في شأن ملابساته.

 

قراءة الموضوع المغرب.. مصرع شخص و24 جريحا فى حادث اصطدام باص بسيارة قرب الحاجب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.