اخبار عراقية

المغرب للعراق: مستعدون للشراكة في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، مع القائم بأعمال السفارة المغربية في بغداد، آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة.

وقال مكتب الأعرجي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن الأخير “استقبل بمكتبه اليوم الأربعاء، القائم بأعمال السفارة المغربية في بغداد، عبد الكريم بن سلام، حيث جرى استعراض العلاقات التأريخية بين العراق والمغرب، فضلا عن بحث آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة”.
وأشار الأعرجي، إلى “عمق العلاقات التأريخية التي تربط البلدين، مؤكدا دعم العراق لتطوير علاقاته مع المغرب، مبينا أنها تأكيد للجسد الواحد ومن مصلحة العراق تعزيز الشراكة الحقيقية مع الأشقاء والأصدقاء”. من جانبه، أكد القائم بالأعمال المغربي، أن “مجالات التعاون بين البلدين كبيرة، مشيرا إلى أن بلاده مستعدة للشراكة في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، مبينا أن تجربة العراق في مجال مكافحة الإرهاب تجربة كبيرة ومحترمة، وأن العراق قاتل نيابة عن العالم، ولابد من الاستفادة من خبراته في هذا المجال”.

 

قراءة الموضوع المغرب للعراق: مستعدون للشراكة في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.