المغرب تفكك خلية إرهابية لـ"داعش" فى مدينتى تطوان وأكادير

المغرب تفكك خلية إرهابية لـ"داعش" فى مدينتى تطوان وأكادير
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المغرب تفكك خلية إرهابية لـ"داعش" فى مدينتى تطوان وأكادير

أعلنت وزارة الداخلية المغربية اليوم الخميس، تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش" تنشط بمدينتى تطوان وأكادير.

وذكرت الداخلية المغربية -فى بيان أودته وكالة المغرب العربى للأنباء- "أنه فى إطار التصدى للتهديدات الإرهابية ذات الصلة بتنظيم "داعش"، تمكن المكتب المركزى للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطنى، من تفكيك خلية إرهابية، تتكون من ثلاثة أفراد تتراوح أعمارهم بين 25 و26 سنة، تنشط فى مدينتى تطوان وأكادير.

وأوضح البيان أن عملية التفتيش أسفرت عن ضبط أسلحة بيضاء وبذلة عسكرية ومخطوطات تمجد الفكر المتطرف وتحرض على العنف، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية.

وأشار البيان إلى أن البحث الأولى أكد أن المشتبه فيهم الذين بايعوا الأمير المزعوم لهذا التنظيم الإرهابى، كانوا بصدد التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة بواسطة عبوات ناسفة ومواد سامة، وأنه سيتم تقديم المشبته فيهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذى يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المغرب تفكك خلية إرهابية لـ"داعش" فى مدينتى تطوان وأكادير نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«سروة».. الإعلامية العراقية التي تحلم بـ«كرسي الرئاسة»

«سروة».. الإعلامية العراقية التي تحلم بـ«كرسي الرئاسة» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.