اخبار عربية وعالمية

المغرب: انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب بعد غد

أعلن رئيس المكتب المؤقت لمجلس النواب المغربي عبد الواحد الراضي، أن المجلس سيعقد، بعد غد السبت، جلسة عامة، لانتخاب رئيس المجلس.

وأفاد بيان لرئيس المكتب المؤقت لمجلس النواب اليوم الخميس بأن هذه الجلسة تعقد تطبيقا لمقتضيات الدستور والنظام الداخلي للمجلس.

وكانت قد أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية أن الملك محمد السادس سيوجه يوم غد الجمعة، خطابا للبرلمان، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية الـ 11.
 
وأفاد بيان لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية بأنه في ضوء استمرار العمل بالتدابير الوقائية التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية، سيوجه الملك محمد السادس خطاب الافتتاح من القصر الملكي، وسيتم نقله داخل قبة البرلمان، ويبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزيون ابتداء من الساعة الرابعة عصر غد (بتوقيت الرباط).
 

 

قراءة الموضوع المغرب: انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب بعد غد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.