أخبار العراق

المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 13:48:14 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

كشف النائب برهان المعموري، اليوم الاثنين، عن قيام اللجنة المالية بإضافة زيادة قدرها 2 تريليون دينار لحصة المحافظات لتصل إلى 3.5 تريليون في موازنة 2024.

وقال المعموري في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “اللجنة المالية صوتت على جداول موازنة 2024 وأضافت زيادة 2 تريليون دينار لحصة المحافظات لتصبح 3.5 تريليون”.

وأضاف، أن “هذه الزيادة جاءت بعد اعتراض أغلبية أعضاء مجلس النواب على الجداول التي أرسلتها الحكومة وفي ظل تقديم الدعم المالي للمحافظات”، مبينا أن “اللجنة المالية قامت بالدور المنوط بها”. وبذلت جهوداً مميزة وحققت المطلب الأساسي الذي تضمن زيادة التخصيصات المالية للمحافظات».

وتابع: “إننا نقف إلى جانب قرار اللجنة المالية وندعو زملائنا أعضاء مجلس النواب إلى دعم اللجنة المالية ممثلة بكافة الكتل والمكونات والإسراع بعقد جلسة التصويت على جداول الموازنة”.

وأشار إلى أن “محافظتنا بحاجة إلى إطلاق التخصيصات الثابتة في جداول الموازنة لتحريك عجلة المشاريع المتخلفة والنهوض بالواقع الخدمي والعمراني خدمةً للمصلحة العامة”.

 

المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض

ملاحظة: هذا الخبر المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المعموري: اللجنة المالية اضافت 2 ترليون دينار لموازنة 2024 لهذا الغرض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!