اخبار مسيحية

المعرض الخيري والحلويات والأعمال اليدوية‏ في بلدة صدد‏ – سوريا

 

عشتارتيفي كوم- مطرانية حمص وحماه وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس/

 

مساء يوم الثلاثاء 2-8-2022 افتتح أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: راعي الأبرشية نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري ونيافة الحبر الجليل مار ديونيسيوس جان قواق النائب البطريركي في شرقي الولايات المتحدة الأمريكية المعرض الخيري والحلويات والأعمال اليدوية لأخوية مار تقلا في صدد بالتعاون مع جمعية حبة الخردل، وذلك ضمن فعاليات عيد القديسة مار تقلا في بلدة صدد، بحضور الآباء الكهنة الأفاضل: الأب القس لوقا عوض والأب القس ابراهيم فرح ولجنة وقف كنيسة مار تقلا وأهالي البلدة. حيث ضم المعرض العديد من الأعمال اليدوية والمأكولات المتنوعة. وسوف تستمر الفعاليات حتى صباح يوم الجمعة 5 آب 2022 حيث سيترأس راعي الأبرشية نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري القداس الإلهي في دير مار تقلا بمنطقة العين في صدد.

     

    قراءة الموضوع المعرض الخيري والحلويات والأعمال اليدوية‏ في بلدة صدد‏ – سوريا كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest

    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.