اخبار مسيحية

المطران يلدو يحتفل بالتناول الاول لأبناء كنيسة البشارة في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاعلامي ماهر يوسف

 

احتفل صباح يوم الجمعة 29 تموز 2022 سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي بالتناول الاول لعدد من أبناء كنيسة البشارة – بغداد، مع راعي الخورنة الاب ميسر بهنام المخلصي وبحضور الاب فرنسيس دومنيك وعدد من الأخوات الراهبات وأهالي المتناولين.

شدد سيادته في الموعظة على دور العائلة في التعليم المسيحي والتنشئة الروحية لأولادهم وتشجيعهم على الخدمة بالكنيسة وحضور القداس.

وفي ختام القداس الاحتفالي شكر خوري الرعية الاب ميسر بهنام كل الذين حضروا للتناول الاول وبعد ذلك تم افتتاح القاعة وصورة القيامة بخمس مشاهد وقطع كيكة بمناسبة التناول الاول ثم التقطت الصور الجماعية.

     

    قراءة الموضوع المطران يلدو يحتفل بالتناول الاول لأبناء كنيسة البشارة في بغداد كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.