اخبار مسيحية

المطران روبرت سعيد جرجيس مطران جديد لأبرشية مار أدّي الكلدانية في كندا

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

قبِل الحبر الأعظم البابا فرنسيس استقالة سيادة المطران باوي سورو من رئاسة أبرشية مار ادّي الرسول الكلدانية في كندا لأسباب صحية، ومنذ تاريخ اعلان الخبر يُعد مطراناً متقاعداً، وفي نفس الوقت ثبَّت البابا فرنسيس انتخاب السينودس الكلداني سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس مطراناً لأبرشية مار أدّي في كندا.

في الوقت الذي تبارك أسرة البطريركية الكلدانية المطران روبرت جرجيس على منصبه الجديد تبارك أيضاً المطران ثابت بولس على انتخابه مطراناً معاوناً لالقوش مع حق الخلافة، وتتمنى لهما ولأبرشياتهما كل خير وبركة وتقدم.

تدعو المؤمنين جميعاً الى الصلاة من أجل أن يوفقهما الله في خدمتهما الجديدة.

كما تشكر اسرة البطريركية سيادة المطران باوي سورو على الجهود التي بذلها في خدمة الكنيسة الكلدانية وتتمنى له الصحة والسلامة والفرح.

 

قراءة الموضوع المطران روبرت سعيد جرجيس مطران جديد لأبرشية مار أدّي الكلدانية في كندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.