اخبار عراقية

المصلون يناشدون لفتح مخارج إضافية في المنطقة الخضراء بسبب “التزاحم الشديد”

السومرية نيوز – بغداد
ناشد عدد من المصلين ، الذين أنهوا صلاة الجمعة الموحدة ، فتح مخارج إضافية من مكان تجمعهم ، بعد الازدحام الشديد الذي حدث أمام بوابة الخروج في المنطقة الخضراء وسط بغداد.

وقال مراسلنا إن المصلين الذين يريدون مغادرة المنطقة الخضراء يواجهون صعوبة كبيرة بسبب الازدحام عند بوابة الخروج.

وفي وقت سابق اليوم ، احتفل آلاف المصلين بصلاة الجمعة الموحدة التي دعا إليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

ودخل اعتصام المتظاهرين يومه السابع على التوالي مؤكدا على ضرورة عدم الانسحاب من الاعتصام قبل تحقيق مطالبهم التي شدد عليها الصدر قبل يومين ومنها حل مجلس النواب وانعقاده. الانتخابات المبكرة.

قراءة الموضوع المصلون يناشدون لفتح مخارج إضافية في المنطقة الخضراء بسبب “التزاحم الشديد” كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.