اخبار منوعة

المصري ينعى شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابي بشمال سيناء

المصري ينعي شهداء القوات المسلحة في الحادث الإرهابي بشمال سيناء

نعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية المدير التنفيذي للنادي والهيئات الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين شهداء القوات المسلحة في الحادث الإرهابي في سيناء ، في بيان. بيان رسمي جاء على النحو التالي: إنهم يشاركون شعب مصر العظيم أحزانهم وأسىهم ، أحزان استشهاد أبناء الوطن من رجال قواتنا المسلحة ، نتيجة الحادث الإرهابي الوحشي الذي وقع. مكان اليوم في شمال سيناء. وفيما ينعي النادي المصري شهداء القوات المسلحة ، فإنه يدين بأشد العبارات هذا الحادث الوحشي ويؤكد دعمه الكامل لكافة أجهزة الدولة المعنية في مساعيها المستمرة لاستئصال الإرهاب من الوطن. يعقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ، مساء اليوم السبت ، اجتماعا مع معين الشعباني ، مدرب المدرب ، للوقوف على مطالب المدرب التونسي وتحديد ملامح الفترة المقبلة. يقرر مصير إقامته مع الفريق بعد تصريحاته السابقة حول صعوبة استكمال مهمته مع المصري.

قراءة الموضوع
المصري ينعى شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابي بشمال سيناء
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.