اخبار شعبنا المسيحي

سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

احتفل سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي مساء يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2023 بالقداس الالهي في كنيسة مار بثيون الشهيد في بغداد، بمناسبة عيد شفيع الكنيسة، ورافق سيادته بالقداس الاب ريان باكوس خوري الكنيسة بحضور سيادة المطران شليمون وردوني وبعض الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وجمع من المؤمنين.

طلب سيادته الصلاة من أجل السلام في العالم وكذلك لأجل الكنيسة الجامعة ولأجل غبطة ابينا البطريرك ثم تحدث عن فضائل القديسين وايمانهم والدروس التي نتعلمها منهم للسير على خطاهم على مثال المعلم الأكبر لنا يسوع المسيح.

وبعد ختام القداس، افتتح السوق الخيري المقام في باحة الكنيسة والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيادة المطران يلدو يحتفل بعيد شفيع كنيسة مار بثيون في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!