اخبار منوعة

المشتركة: وفينا وعدنا لعائلات شهداء الاتحادية في كركوك

قالت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد، أنها وفت بوعدها لعائلات شهداء الاتحادية في كركوك.

وقال ناطق القيادة، اللواء الطيار تحسين الخفاجي، في تغريدة، “وعدنا عائلات شهداء الاتحادية في كركوك بالثار لدماء اعزتنا من منتسبيها الابطال ووفينا باستئصال شأفة الارهاب والقضاء التام على المفرزة الداعشية المسؤولة عن المذبحة”.
وأضاف، “‏وعدنا داعش وارهابها انها لن تفلت من العقاب وسنقضي عليها لتكون درسا لمن يفكرون بالاغارة على مفارزنا وسيطراتنا”.وشن عناصر من تنظيم داعش، أمس السبت، تعرضاً استهدف القوات الأمنية في محيط (وادي شبيجة) التابع لقضاء داقوق جنوبي كركوك؛ ما أسفر عن مقتل ثلاثة منتسبين وإصابة رابع من الشرطة الاتحادية، فيما أعلنت القوات الأمنية مقتل الإرهابيين المهاجمين.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.