أخبار العراق

المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / افاد رئيس هيئة الاستثمار في اقليم كوردستان محمد شكري ، يوم الاربعاء ، ان المشاريع الغذائية والزراعية تصدرت قائمة منح التراخيص للمشاريع الاستثمارية في الاقليم خلال عام 2022 ، وانها ستستمر في بنفس الوتيرة خلال الشهر الحالي.

جاء ذلك في حديث أدلى به للصحفيين ، بينهم مراسل وكالة شفق ، على هامش استقبال وفد استثماري سعودي يضم رجال أعمال وأصحاب رؤوس أموال يزور إقليم كوردستان.

وفي هذا الصدد ، قال شكري في كلمته إن حكومة إقليم كوردستان الحالية لديها رؤية اقتصادية شاملة لتطوير الاقتصاد بشكل عام ، وتطوير إنتاج الغذاء وتصنيعه لتحقيق الأمن الغذائي.

وأوضح أن زيارة الوفد السعودي للمنطقة تهدف إلى توسيع المشاريع الاستثمارية السعودية في كردستان.

وتابع شكري أن معظم المشاريع التي حصلت على تصاريح خلال العام الماضي كانت مشاريع زراعية وغذائية ، لافتا إلى منح 60 رخصة استثمارية جديدة لمشاريع ضمن هذين القطاعين خلال شهر يناير في المنطقة.

اعلن رئيس هيئة الاستثمار في اقليم كوردستان نهاية العام الماضي عن توفير اكثر من 130 الف فرصة عمل في الاقليم ، كاشفا في نفس الوقت عن نية الهيئة تقديم مشروع قانون الاستثمار خلال عام 2023 اي في تتماشى مع معايير الجودة العالمية.

 

المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المشاريع الغذائية والزراعية تتصدر قائمة منح إجازات الاستثمار في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المشاريع #الغذائية #والزراعية #تتصدر #قائمة #منح #إجازات #الاستثمار #في #إقليم #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.