اخبار منوعة

دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه  . والان الى التفاصيل.

كشف تقويم فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة، عن باقة متنوعة من المهرجانات والفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية التي ستقام خلال شهر إبريل المقبل.

وتشمل قائمة أبرز المهرجانات والفعاليات الرئيسية في أبريل مهرجان دبي للمأكولات، أحد أبرز فعاليات الإمارة، والذي يعود في الفترة من 19 أبريل حتى 12 مايو، للاحتفاء بفنون الطهي وقطاع الأغذية والمشروبات في دبي.

وتتضمن أجندة المهرجان هذا العام مجموعة من الفعاليات المميزة، من بينها مقصف الشاطئ برعاية شركة اتصالات وE، ورحلة إلى عالم الأذواق، وأسبوع مطاعم دبي.

تجارب الحياة

وستشهد الإمارة، في 21 أبريل، زيارة رجل الأعمال البريطاني النيجيري ستيفن بارتليت، الشهير بتقديم بودكاست “CEO Diaries”، حيث سيلتقي بالجمهور في كوكا كولا أرينا ويتحدث عن تجاربه في الحياة.

يعود المطرب الإيراني الشهير إبراهيم حميدي، المعروف باسم إيبي، إلى دبي لتقديم عرض خاص في كوكا كولا أرينا يوم 9 أبريل، حيث سيحظى الجمهور بأداء استثنائي يتضمن أغاني من مشروع إيبي الأخير الذي يحمل عنوان “Post يشارك.”

إيقاعات

يستقبل مسرح أوبرا دبي الفنانة نوال الكويتية، خلال أمسية مليئة بالألحان المميزة، حيث تقدم لعشاق الموسيقى مجموعة من أجمل أغانيها الكلاسيكية في 10 أبريل.

يمكن لعشاق الموسيقى الكلاسيكية الاستمتاع بأوقات لا تنسى مع الموسيقار الإيراني الشهير دريوش خلال حفل خاص في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي يوم 10 أبريل، حيث سيقدم الفنان مجموعة واسعة من أشهر أغانيه.

وفي 11 أبريل، تستعد صالة كوكا كولا أرينا لاستضافة حفل Afro World، حيث سيكون مغني الراب وكاتب الأغاني النيجيري ريما هو العرض الرئيسي.

دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه

ملاحظة: هذا الخبر دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دبي في أبريل..  أجندة غنية بالفنون والترفيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!