"المسمارى" يدين قصف المليشيات المسلحة لأحياء بطرابلس ويتوعد بمحاسبة مرتكبيها

"المسمارى" يدين قصف المليشيات المسلحة لأحياء بطرابلس ويتوعد بمحاسبة مرتكبيها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "المسمارى" يدين قصف المليشيات المسلحة لأحياء بطرابلس ويتوعد بمحاسبة مرتكبيها

أدان المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى اللواء أحمد المسمارى اليوم الأربعاء، استهداف المدنيين بصواريخ جراد والراجمات بشكل عشوائى على أحياء متفرقة بطرابلس من قبل المليشيات المسلحة، متوعدا بمحاسبة مرتكبيها.

وقال المسمارى ـ فى بيان أوردته قناة ( سكاى نيوز) الإخبارية، إن القصف العشوائى تسبب فى تدمير عدد من المنازل فى حيى الانتصار وبوسليم فى طرابلس، معزيا فى الوقت نفسه أسر الضحايا الذين سقطوا جراء القصف.

وأعرب عن أمله فى أن يتخلص الشعب الليبى من الجماعات الإرهابية التى تسيطر على طرابلس، مثلما تخلص منهم فى بنغازى ودرنة فى شرقى البلاد.

وتسبب القصف على أحياء فى العاصمة طرابلس ليلة الأربعاء، بمقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة 4 آخرين، فى حين تضرر عدد من المنازل واشتعلت النيران فى أخرى، حسبما أفادت مصادر محلية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "المسمارى" يدين قصف المليشيات المسلحة لأحياء بطرابلس ويتوعد بمحاسبة مرتكبيها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سفير إثيوبيا لمفتى الديار المصرية: علاقتنا "روحية".. ونهدف لتعزيز التعاون الدينى

سفير إثيوبيا لمفتى الديار المصرية: علاقتنا "روحية".. ونهدف لتعزيز التعاون الدينى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن