اخبار شعبنا المسيحي

الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 اشرف المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو على توزيع مغلفات اسئلة الامتحانات الوزارية لمراكز قاطع الحمدانية ، وذلك في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد الموافق 4 حزيران 2023 في مديرية تربية الحمدانية، بحضور المشرف الاختصاص السيد جعفر محمد سعيد عضو اللجنة الفرعية للامتحانات في تربية نينوى.

 هذا وتوجه السيد عماد ججو الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية الوزارية (الدور الاول) في نينوى للصف الثالث متوسط للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢_٢٠٢٣، في زيارة المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية “بخديدا” يرافقه عضو اللجنة الفرعية للامتحانات في تربية نينوى. حيث زار السيد ججو (7) مراكز امتحانية في القضاء واطلع على سير الامتحانات ، مع توجية لمدراء المراكز بتوفير المستلزمات الضرورية لإنجاح سير العملية الامتحانية.

 بعدها توجه الموفد الوزاري لزيارة تربية الحمدانية، والتقى فيها مع السيد رافد يوسف مدير التربية, وجرى الحديث خلال اللقاء حول توفير المستلزمات الضرورية في القاعات والمراكز الامتحانية . كما التقى السيد ججو خلال الزيارة مع السيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدارسة السريانية في تربية الحمدانية، بحضور مدير التربية، وجرى الحديث خلال اللقاء حول التهئية والتحضير لإقامة المهرجان الحادي عشر الخطابة والشعر باللغة السريانية والذي تعتزم المديرية العامة للدراسة السريانية اقامته في اواخر حزيران القادم، في بلدة تللسقف في سهل نينوى.

 

الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية.. السيد عماد ججو يشرف على سير اداء الامتحانات في قضاء الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!