اخبار عربية وعالمية

المستشار النمساوى يفوز برئاسة حزب الشعب

المستشار النمساوى يفوز برئاسة حزب الشعب

حصل المستشار النمساوي كارل نمر على ثقة المؤتمر العام لحزب الشعب أكبر حزب نمساوي وزعيم الائتلاف الحكومي.

جاء ذلك في ختام المؤتمر العام للحزب الذي عقد في مدينة جراتس النمساوية ، اليوم السبت ، بحضور الوزراء وقادة الأحزاب وبعض ولاة الولايات.

وقدم رئيس البرلمان النمساوي وولفجانج سوبوتكا تهانيه الصادقة إلى نمر ، موضحًا أن هذه النتيجة تدل على ثقة الحزب والبلد في قدرات المستشار الاتحادي.

تولى نمر قيادة الحزب والحكومة بعد استقالة المستشار السابق سيباستيان كورتس ، وبعد أن تولى وزير الخارجية ألكسندر شالنبرغ منصب رئيس الوزراء المؤقت لمدة شهرين.

يذكر أن المستشار النمساوي كارل نمر أعلن تعيين مارتن كوشر في منصب وزير الاقتصاد إضافة إلى منصبه كوزير للعمل بعد دمج الوزارتين وتعيين نوربرت توشنيغ رئيس اتحاد المزارعين السابق. وزير الزراعة.

 

قراءة الموضوع المستشار النمساوى يفوز برئاسة حزب الشعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.