اخبار منوعة

“الإيذاء والعقاب”.. خطة غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطال | رياضة تريند – Trends

“الإيذاء والعقاب”.. خطة غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطال | رياضة :

دعا بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، فريقه إلى معاقبة ريال مدريد عندما يلتقي الفريقان مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي (حامل اللقب) مع ضيفه ريال مدريد، البطل التاريخي للمسابقة القارية -الذي فاز بها 14 مرة- الليلة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة على ملعب “الرياض”. ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وأصبح هذا الموسم الثالث على التوالي الذي يلتقي فيه الفريقان في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق ريال مدريد عودة مذهلة ليفوز بنصف نهائي بطولة 2021-2022، لكن السيتي استعاد سمعته بسرعة بعد فوزه على الفريق الملكي في نفس الجولة من المسابقة الموسم الماضي.

وقال جوارديولا -في المؤتمر الصحفي أمس الاثنين- إن «نفس المدربين سيواجهون بعضهم البعض مرة أخرى، لكن لدينا لاعبين جدد، وهذا ينطبق عليهم أيضا، فالمواجهة ستكون مختلفة تماما».

وأضاف: “لدينا أفضلية طفيفة في إقامة مباراة الإياب على ملعبنا، حيث نلعب بقوة ونتمتع بثقة مذهلة، لكن علينا أن نلعب 90 دقيقة هنا”.

وأوضح مدرب “سيتيزنز”: “لاعبو ريال مدريد قادرون على الضغط بشراسة وقوة وخطورة كبيرة. الجميع يدرك نقاط قوتهم. لديهم سرعة مذهلة”.

وتابع: “لا يمكننا أن نأتي إلى هنا فقط لنفرض هيمنتنا على المباراة. يجب أن نأتي إلى هنا لمحاولة إيذاءهم ومعاقبتهم لجعلهم يشعرون أننا هنا لتسجيل الأهداف، هذا ما يجب أن نفعله”.

وأضاف: “لكننا نتحدث عن ريال مدريد الذي يملك القدرة على السيطرة على العديد من جوانب المباريات. علينا أن نفرض أسلوبنا في المباراة”.

من جانبه، يشعر رودري لاعب وسط السيتي أن فريقه تعلم من تجاربه السابقة باللعب أمام العملاق الإسباني، حيث قال “الآن نحن أكثر نضجا ولدينا خبرة في الفوز بالبطولة. وهذا يمنحك المزيد من الهدوء على أرض الملعب”. “

وأضاف الدولي الإسباني -الذي انضم إلى سيتي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني في 2019-: «لقد تعلمنا من أخطاء الماضي، وأعتقد أننا نتمتع بنضج أكثر مما كنا عليه عندما لعبنا معهم للمرة الأولى».

يُشار إلى أن الفائز من تلك المواجهة سيلتقي في نصف النهائي مع الفائز من المواجهة بين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، والتي تقام الليلة في نفس التوقيت.

ملاحظة: هذا الخبر “الإيذاء والعقاب”.. خطة غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطال | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!