اخبار عربية وعالمية

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تعقد اجتماعها الحكومى الأخير

عقدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الاجتماع الذى من المفترض أن يكون الأخير للحكومة حيث قدم نائب المستشار أولاف شولتس باقة من الزهور للمستشارة وقدم لها الشكر بالنيابة عن جميع الوزراء على التعاون الجيد.

وذكر بيان المركز الألمانى للاعلام على موقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك ) اليوم أنه تم التوصل إلى اتفاق الائتلاف بين الحزب الاشتراكى الديمقراطى والحزب الديمقراطى الحر وحزب الخضر،غير أنه مازال على الأحزاب أن توافق عليه مشيرا إلى أنه إذا وافق الجميع يمكن انتخاب أولاف شولتس (المنتمى للحزب الاشتراكى الديمقراطي) مستشارًا من قِبل البرلمان وسوف يتم تعيين اعضاء مجلس الوزراء من قبل الرئيس الألمانى فرانك فالتر فى يوم انتخاب المستشار الألمانى الجديد ثم يقومون بأداء اليمين فى البرلمان .

 

 

قراءة الموضوع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تعقد اجتماعها الحكومى الأخير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.