اخبار عربية وعالمية

المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب  . والان الى التفاصيل.

سيضرب المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية

لندن- (DPA)

قالت هيئة الطرق والمواصلات يوم الجمعة إن المزيد من عمال السكك الحديدية سيضربون الشهر المقبل في البلاد ، في موجة متزايدة من الاضطرابات الصناعية التي تجتاح البلاد.

وقالت الرابطة إن الآلاف من أعضائها في شبكة السكك الحديدية والعديد من مشغلي القطارات سيضربون في الأول من أكتوبر / تشرين الأول بسبب نزاع طويل الأمد حول الأجور والوظائف وظروف العمل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي.إيه.إم.إي.إيه ، أن الإعلان جاء بعد وقت قصير من إبلاغ وزير الخزانة كواسي كوارتينج أعضاء البرلمان أن الحكومة تعتزم اتخاذ إجراءات لمنع النقابات “المتمردة” من إغلاق نظام النقل.

سيضرب أعضاء نقابة عمال السكك الحديدية والشحن والنقل واتحاد أسليف لسائقي القطارات في 1 أكتوبر ، مهددين بإغلاق كامل لنظام السكك الحديدية في بريطانيا ، قبل يوم من افتتاح مؤتمر حزب المحافظين في برمنغهام.

كما سيضرب أعضاء آسليف في الخامس من أكتوبر المقبل ، بينما ينظم اتحاد موظفي النقل البريطاني (TSSA) إضرابات في الخامس والسادس والثامن من نفس الشهر.

يأتي هذا الإعلان بعد أن ألغت TSSA الإضرابات التي كان من المقرر إجراؤها في سبتمبر بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب

ملاحظة: هذا الخبر المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المزيد من موظفي السكك الحديدية البريطانية يعتزمون الإضراب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.