أخبار العراق

البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة أصدر عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، مرسومًا ملكيًا ساميًا شاملاً للعفو عن عدد من المحكومين في قضايا الشغب والقضايا الجنائية”. وقال بيان نشرته وكالة انباء البحرين “بنا” إن “ذلك يأتي بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه مقاليد الحكم وتزامنًا مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك”، مبينا أن “عدد المشمولين بالعفو السامي بلغ 1584 محكومًا”. واضاف أن “العفو يأتي انطلاقًا من حرص الملك على تماسك وصلابة المجتمع البحريني والعمل على حماية نسيجه الاجتماعي في إطار إعلاء المصلحة العامة، والحفاظ على الحقوق الشخصية والمدنية، ومراعاة مبادئ العدالة وسيادة القانون”.  وتابع “كما يأتي من اعتبارات صون الاستقلال القضائي والتوفيق بين العقوبة من جانب والظروف الإنسانية والاجتماعية للمحكوم عليهم من جانب آخر، وإتاحة فرصة الاندماج الإيجابي في المجتمع على نحو من شأنه إعلاء قيم ومعايير حقوق الإنسان، وبما يتفق ومنهج مملكة البحرين وثقلها الإقليمي في هذا الخصوص”.المصدر: وكالات 

 

البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا

ملاحظة: هذا الخبر البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البحرين.. مرسوم ملكي بالعفو عن 1584 محكومًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!