اخبار الرياضة

المريخ يتعادل سلبيا مع الهلال في قمة مباريات الدوري السوداني

اخبار الرياضة : المريخ يتعادل سلبيا مع الهلال في قمة مباريات الدوري السوداني

وتعادل المريخ مع الهلال في صدارة مباريات الدوري السوداني

انتهت قمة مباريات الدوري السوداني بين المريخ والهلال بالتعادل السلبي في إطار منافسات الدوري الممتاز على ملعب قلعة شيكان بالأبيض. وبهذا التعادل وصل المريخ إلى النقطة 37 في صدارة الترتيب ، فيما رفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة خلف المريخ مباشرة ، ولهلال الهلال مباراة قد تتكرر مع الأهلي. الخرطوم. وبهذه المواجهة أسدل الستار على الجولة الأولى من الدوري الممتاز ولم يبق سوى مباراة واحدة وهي مباراة الهلال والأهلي الخرطوم. قدم الهلال استئنافًا على نتيجة مباراة الأهلي الخرطوم التي انتهت بالتعادل 0-0 في الجولة الثامنة في 4 مارس ، على أساس أن مشاركة حارس الأهلي أحمد عبد العظيم كانت غير صحيحة. . وقررت لجنة المسابقات إعادة هذه المباراة ، لكن أهلي الخرطوم استأنف ، وما زالت المشاورات بشأن هذه المباراة ، ولم يصدر قرار نهائي ، وترك مصير المباراة معلقًا.

قراءة الموضوع المريخ يتعادل سلبيا مع الهلال في قمة مباريات الدوري السوداني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.