اخبار الرياضة

المريخ السودانى يتفق على مواجهة الزمالك وديًا استعدادا للقاء الأهلي

كشفت تقارير صحفية سودانية، اليوم الأحد، أن المريخ السوداني سيبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي من القاهرة، قبل موقعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأكدت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن فريق المريخ السودانى سيخوض ثلاث مباريات ودية بمصر أمام الزمالك والمقاصة بجانب مواجهة فيوتشر بتوصية من مدرب المريخ.

وأضافت الصحيفة، أنه يتوقع أن يشارك في المباريات لاعبو المريخ فى معسكره بمصر.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا المريخ في المجموعة الأولى بجانب الأهلي ، وصن داونز ومواطنه الهلال السوداني.

ويحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الموقف النهائي لملعبى الهلال والمريخ السودانيين، يوم 10 يناير المقبل، بعدما أعلن في وقت سابق أن ملعب عملاقى الكرة السودانية لا يصلح لاستضافة مباريات الفريقان في دوري أبطال أفريقيا لعدم استيفاء شروط إقامة لقاءات البطولة القارية.

ومن المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على المريخ في الجولة الخامسة والتي ستقام أحد يومي 18 أو 19 مارس المقبل.

 

 

قراءة الموضوع المريخ السودانى يتفق على مواجهة الزمالك وديًا استعدادا للقاء الأهلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.