المرور تعلن عن قطع الطريق من ساحة قرطبة باتجاه شارع فلسطين ببغداد

المرور تعلن عن قطع الطريق من ساحة قرطبة باتجاه شارع فلسطين ببغداد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المرور تعلن عن قطع الطريق من ساحة قرطبة باتجاه شارع فلسطين ببغداد









السبت 10 تشرين الثاني 2018 22:05















السومرية نيوز/ بغداداعلنت مديرية المرور العامة، السبت، انه سيتم قطع الطريق من ساحة قرطبة باتجاه شارع فلسطين في بغداد، مبينا ان ذيك جاء لاغراض الصيانة.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر رشيد القصاب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “في تمام الساعة ال١٢ من هذه الليلة سوف يقطع الطريق بالكامل من ساحة قرطبة (الجملة العصبية) بأتجاه ساحة فلسطين (مول النخيل) وبالعكس”.

وعزا القصاب السبب الى “قيام امانة بغداد بنصب فضاءات جسر عبور المشاة لوزارة الداخلية والقريب من مديرية الشهداء والجرحى لحد الساعات الاولى من صباح يوم غد الاحد، لتلافي حالة الازدحامات التي ستنتج بسبب اجراءات النصب”، مشيرا الى ان “الموضوع يخدم جميع الاطراف”.

وتابع ان “دوريات المرور سترافق فرق العمل وقطع السير وتنبيه كافة سواق المركبات بذلك”.

يذكر ان مديرية المرور العامة تعلن بين فترة واخرى بقطع الشوارع من اجل القيام بصيانتها واكساءها، فيما تقوم بوضع طريق بديلة للطريق الذي يتم قطعه من اجل تلافي الازدحامات المرورية.









التعليق عن طريق :







زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المرور تعلن عن قطع الطريق من ساحة قرطبة باتجاه شارع فلسطين ببغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الداخلية: عقوبة الدكة العشائرية تصل من المؤبد الى الاعدام

الداخلية: عقوبة الدكة العشائرية تصل من المؤبد الى الاعدام اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن