اخبار عربية وعالمية

التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة  . والان الى التفاصيل.

بقلم ندى محرم:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غ*ز*ة، اليوم الثلاثاء، أن 5679 شهيدا في القطاع التعليمي بغ*ز*ة والضفة الغربية منذ بدء العدوان الإ*سر*ائي*لي في 7 أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى إصابة 10084 آخرين.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أن من بين إجمالي الشهداء 5424 طالبا و255 معلما في قطاع غ*ز*ة، بالإضافة إلى إصابة 9193 طالبا وطالبة في القطاع.

كما أفادت الوزارة أن عدد الشهداء من الطلبة في الضفة الغربية بلغ 48، بالإضافة إلى إصابة 305 آخرين.

وذكر بيان الوزارة أن قوات الاحتلال قصفت أكثر من 286 مدرسة حكومية، من بينها 65 مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، مشيرة إلى أن 40 مدرسة دمرت بالكامل.

 

التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة

ملاحظة: هذا الخبر التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية والتعليم بغ*ز*ة: الاحتلال قصف أكثر من 286 مدرسة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!