اخبار عراقية

المرور تدعو المواطنين الراغبين بشراء الأرقام المميزة للتوجه إلى مديرياتها

بغداد – واع 
دعت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، المواطنين الراغبين بشراء الأرقام المميزة للتوجه إلى مديرياتها.
وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “مدير المرور العام اللواء الحقوقي (طارق إسماعيل الربيعي) وجه مديري المحافظات بتسلم طلبات المواطنين الراغبين بشراء أرقام مميزة فيما يخص أرقام المحافظات بخصوص شراء الرقم المميز (الرباعي والخماسي) فقط حيث بإمكانهم التوجه لمديرية مرور المحافظة التي يسكنون بها وتقديم طلب رسمي لمدير المحافظة حصراً بهذا الخصوص”.
وأضافت، أن “ذلك جاء من أجل تقليل الروتين وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين”.

 

قراءة الموضوع المرور تدعو المواطنين الراغبين بشراء الأرقام المميزة للتوجه إلى مديرياتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.