اخبار عربية وعالمية

المركز الثقافي الكوري يحتفل بعيد ميلاد اللغة الكورية

القاهرة – مصراوي:

ضمن احتفاله بيوم الهانجول (الأبجدية الكورية)؛ نظم المركز الثقافي الكوري في مصر مجموعة من الأنشطة الثقافية المتنوعة بمشاركة 25 من دارسي اللغة الكورية بمعهد سيجونج.

شارك المدعوون في محاضرة قصيرة حول اختراع الهانجول والسيرة الذاتية للملك سيجونج – مؤسس اللغة الكورية، كما شاركوا في ورشة حول الخط الكوري، وصنع الطوابع الكورية.

وعادة ما يتم الاحتفال بعيد الأبجدية الكورية في 9 أكتوبر من كل عام، وقد تم تحديده كعطلة وطنية في كوريا الجنوبية منذ عام 1970.

ويوافق هذا العام العيد رقم 575 للأبجدية الكورية، الذي أصبحت نظام الكتابة الرسمي في كوريا في عام 1446.

وعلى مدار شهر أكتوبر الحالي، يعتزم المركز الثقافي الكوري تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية لنشر الوعي حول اللغة الكورية ونظامها العلمي الفريد.

وفي كلمته الترحيبية، أكد أوه سونج هو، مدير المركز الثقافي الكوري في مصر، على أهمية التبادل الثقافي بين مصر وكوريا الجنوبية ودوره الحيوي في تعزيز التفاهم المتبادل بين شعبي البلدين.

 

قراءة الموضوع المركز الثقافي الكوري يحتفل بعيد ميلاد اللغة الكورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.