أخبار العراق

المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الإثنين، (20 ايار 2024) عن اتفاقها مع البنك المركزي العراقي على فتح فروع لمصرفي الرافدين والرشيد، في بغداد والمحافظات لتصريف عملة الدولار الى الحجاج.وذكرت الهيئة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “بعد اجتماعات عدة عقدتها الهيئة مع البنك المركزي، وبتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجهود رئيس الهيئة سامي المسعودي بضرورة تسهيل العملية المصرفية لحجاج بيت الله الحرام، وحرص البنك المركزي على خدمة الحجاج، تم الاتفاق على فتح مصرفي الرافدين والرشيد ابوابها امام ضيوف الرحمن”.وأوضحت انه “تم فتح 30 فرعا لمصرفي الرشيد والرافدين في بغداد، و8 أفرع في المحافظات حسب جداول تفويج الحجاج، فيما يتم تخصيص شركات صرافة في المحافظات التي يتعذر فتح فروع فيها”.يشار الى ان مصرف الناسك الإسلامي، هو المصرف الوحيد الذي بادر خلال الايام الماضية بتصريف الدولار يوميا الى الحجاج.وهذه قائمة بأسماء فروع المصارف لتصريف عملة الدولار الى الحجاج: فروع مصرف الرافدين في بغداد:  – الوزيرية- المنصور- الرافعي- الأمانة العامة لمجلس الوزراء- دور الضباط- القدس- المشتل- المعرفة- شارع فلسطين – حي العاملفروع مصرف الرشيد:- اليرموك – الكرخ – الجوادين- المحمودية- ابو غريب- الشورجة راغبة خاتون- ارخيته- الاعتماد التجاري- ثورة العشرين

 

المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار

ملاحظة: هذا الخبر المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!