أخبار العراق

المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -بغداداعلن البنك المركزي العراقي، اليوم الاثنين، أن الوقت لايـزال مبكراً لإطلاق عملة فئة 20 ألف دينار للتداول.وقــال مصدر مسؤول في البنك بتصريح للصحيفة الرسمية، تابعته (بغداد اليوم)، إن “البنك لايزال في طور الاستعداد لدراسة وتصميم ومدى تأثير تلك العملة في المجتمع العراقي”، مشيراً إلى أنه من المبكر طبعها وإطلاقها للتداول خلال المرحلة القريبة القادمة”.وبين أن “إصدار تلك الورقة سيحس من السلسلة الوطنية للأوراق النقدية فضلا عن أنه سيضيف فئة وسيطة لـلأوراق النقدية،  ستسهل من التداول النقدي بين المواطنين”.وأكد المصدر أنه “لن يتم سحب أي فئات نقدية قديمة، وهذه الفئة ستضاف لبقية الفئات بهدف تحسين التداول النقدي وإغنائه. “وإشـار إلى أن “البنك بصدد التفاهم والاتفاق مع دور الطبع الرصينة لاختيار الألـوان والخصائص الأمنية للأوراق وغير ذلك من تفاصيل فنية وإجرائية”.

 

المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار

ملاحظة: هذا الخبر المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المركزي يصدر توضيحا بشأن موعد إصدار فئة 20 ألف دينار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.