اخبار عربية وعالمية

"المركزي التونسي": ارتفاع عائدات السياحة 19% خلال الـ10 أيام الأولى من يناير

ارتفعت عائدات السياحية التونسية 37.8 مليون دينار، بما نسبته 19%، خلال في الـ10 الأيام الأولى من شهر يناير الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وذكر البنك المركزي التونسي – في تقرير اليوم السبت، أن عائدات العمل المتراكمة صعدت بنسبة 16% خلال الفترة ذاتها لتبلغ مستوى 158 مليون دينار مقابل 135 مليون دينار في يناير 2021، موضحا أن خدمة الدين الخارجي ارتفعت بنسبة 31 % لتصل 84 مليون دينار في 10 يناير الحالي مقابل 57 مليون دينار من نفس الفترة العام الماضي.

وأضاف أن الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة وصل مستوى 23.2 مليار دينار حتى 14 يناير الحالي، وهو مستوى يقارب المستوى المسجل خلال الفترة ذاتها في 2021.

 

قراءة الموضوع "المركزي التونسي": ارتفاع عائدات السياحة 19% خلال الـ10 أيام الأولى من يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.