أخبار العراق

المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاعلن البنك المركزي الإيراني، اليوم الاحد (7 تموز 2024)، تخصيص 200 ألف دينار لكل زائر إيراني يرغب بالسفر إلى العراق خلال زيارة الأربعين.وقال رئيس البنك المركزي، محمد رضا فرزين، في تصريحات صحفية، إنه “سيتم طرح عملة الأربعين بالدينار  العراقي في شعب مختارة من قبل الشبكة المصرفية بعد انتهاء مراسم تاسوعاء وعاشوراء”.وأضاف أنه “في زيارة الأربعين لهذا العام، سيتم تقديم 200 ألف دينار لكل زائر إيراني يرغب في السفر للعراق”.وأوضح أن “تسجيل المتقدمين لزيارة الأربعين الحسيني يبدأ اليوم الأحد 7 يوليو/ تموز والذي يصادف أول أيام شهر محرم الحرام”.وبالمرور على سوق الصرف الأجنبي اليوم الأحد، يتضح أن كل 1000 دينار عراقي في السوق الحرة يعادل 46 ألف تومان.المصدر: وكالات  

 

المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر

ملاحظة: هذا الخبر المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المركزي الإيراني يخصص 200 ألف دينار عراقي لكل زائر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!