«المرجانى».. لون الأناقة لعام 2019

«المرجانى».. لون الأناقة لعام 2019
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر «المرجانى».. لون الأناقة لعام 2019

منوعات

أعلنت شركة بانتون، وهى المالكة للفضاء اللونى المستخدم فى الصناعات المختلفة، وأهمها الطباعة، وصناعة الطلاء الملون، والنسيج، أن اللون المرجانى أو ما يعرف باسم coral، هو لون ٢٠١٩، ليس للموضة فحسب، بينما من المنتظر أن يسيطر على صيحات مستحضرات التجميل والتصميمات الداخلية أيضا.

يرمز اللون المرجانى الحى، كما أطلقت عليه الشركة، إلى الحيوية والنشاط، كما أن له دلالة رومانسية تجعله اختيارا يشع أنوثة، كما أنه يسمح بكثير من التنسيقات العصرية لإطلالة أنيقة للعام الجديد.

وقبل رواج اللون، لم تنتظر النجمات العام الجديد، وكعادتهن بادرن باعتماد اللون المرجانى، وقدمن كثيرا من الأفكار لتنسيقه، وظهرت نجمة هوليوود بريانكا شوبرا بفستان باللون اللافندر ونسقت معه حزاما وحذاء بصيحة الـpump- باللون المرجانى، ورغم غرابة التركيبة اللونية إلا أنها بدت أنيقة ومميزة، ثم اعتمدت اللون نفسه مرة أخرى من خلال إطلالة كاملة باللون المرجانى الذى عزز جمال بشرتها الخاطئة التى تشبه كثيرا من النساء العربيات.

أما النجمة جيسيكا ألبا فأطلت بفستان سهرة مرجانى وطبقت معه مكياجا بنفس اللون، كما اعتمدت النجمة العالمية جينفر لوبيز اللون المرجانى فى أكثر من إطلالة، ثم تتالت إطلالات النجمات المزينة بالمرجانى المشع بالحياة، وساعد فى هذا التنوع ما قدمه مصممو الأزياء هذا العام من اختيارات، مثل المصمم العالمى إيلى صعب.

وإذا كانت مباركة النجمات للون المرجانى تعد سببا فى رواجه، فإن اختياره من قبل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، يعد الضمان الأكبر لمروره كصيحة من المنتظر أن تتصدر العام الجديد.

‘);

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر «المرجانى».. لون الأناقة لعام 2019 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لو غاوية تغيير.. طريقة عمل الباستا بالسى فود

لو غاوية تغيير.. طريقة عمل الباستا بالسى فود زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن