اخبار منوعة

المدينة الأكثر ظلمه بالعالم.. نوريلسك درجة حرارتها 30 وتعيش 45 يوما فى كآبه

قد يكون مزاجنا مرتبطًا بالمكان الذي نحن فيه ، فهناك مرات كثيرة نشعر بالاكتئاب لأننا في أماكن معينة يكون جوها قاتمًا ، وعلى العكس من ذلك ، هناك العديد من الأماكن التي تجعلنا نشعر بالسعادة ، وعلى الرغم من هذه العوامل تختلف من شخص لآخر ، ولكن من أهم العناصر التي تؤثر على المزاج هو المناخ ومستويات التلوث والسكان ، ولهذا يبدو أن هذا المكان البعيد في الأراضي الروسية ينطبق عليه ، وهذا المكان المعزول والبعيد في وُصفت روسيا بأنها “الأكثر كآبة على وجه الأرض” لأسباب مختلفة. المكان ، المسمى نوريلسك ، تبلغ درجات الحرارة فيه -30 درجة مئوية ، و 45 يومًا من الظلام ، مع نهر دم أحمر يمر عبره. تم بناء نوريلسك ، الواقعة في منطقة القطب الشمالي دائمة التجمد في كراسنويارسك كراي في سيبيريا ، شرق روسيا ، في معسكر اعتقال سوفيتي سابقًا ، وهي واحدة من أكثر المدن الشمالية في العالم. تشهد تلك المنطقة 45 يومًا من الظلام المستمر سنويًا ، ومتوسط ​​درجات الحرارة في شهر يناير عند -30 درجة مئوية ، وقد أدت مستويات التلوث المزعجة إلى خفض متوسط ​​عمر سكان المدينة إلى 59. ظل نهر نوريلسك يجري في الظل الأحمر لأكثر من عامين بعد تسرب 21000 طن من الديزل من خزان منهار إلى خزان نفط ، المنطقة حاليًا تضم ​​أكثر من 170000 شخص ، وعلى الرغم من أنها لا تبعد سوى 1800 ميل عن موسكو ، إلا أن الحياة في نوريلسك مختلفة تمامًا عن المدينة الكبيرة. تمر إحدى سكة حديد الشحن أيضًا داخل وخارج المدينة ، ولكن لا توجد طرق متصلة بها ، وتوفر مدينة ساحلية على بعد 40 ميلاً طريقاً إلى البحر. حصل نوريلسك على اتصال بالإنترنت في عام 2017 ، وقبل ذلك ، كانت المدينة تعتمد على ضعف الاتصال بالأقمار الصناعية.

 

قراءة الموضوع المدينة الأكثر ظلمه بالعالم.. نوريلسك درجة حرارتها 30 وتعيش 45 يوما فى كآبه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.