اخبار منوعة

المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 23:25:11 . والان الى التفاصيل.

وقال أندرو محسن المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ، إنه سعيد بنجاح المهرجان من حيث تنظيم أو عرض الأفلام المشاركة في هذه الدورة ، في إشارة إلى فرحتهم بحرص الجمهور على التواجد. لمشاهدة أعمال صانعي الأفلام المشاركين يوميا قائلا: التفاعل جعلنا سعداء جدا.

وأضاف المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي ، في دورته الـ 44 ، خلال لقائه مع قناة DMC الفضائية في الحفل الختامي ، متحدثًا عن تفاصيل اختيار الأفلام للمشاركة في المهرجان: “هناك دائمًا نقاشات بين الإدارة و فريق البرمجة في الأفلام الجديدة ، ونحن نتابع المشاريع التي توشك على الانتهاء “. منتدى القاهرة للصناعة يعطينا رؤية للمشاريع المتوقع اكتمالها وجاهزيتها ، بالإضافة إلى حضور الأمير رمسيس وحسين فهمي المهرجانات الدولية ، وقد حققنا تنوعًا بين الأفلام العالمية والعربية والمصرية ، وأعتقد أن كانت النتيجة جيدة.

وأوضح “أندرو” قبل الحفل الختامي للمهرجان: “نحن حريصون دائمًا على أن يكون لدينا فصل دراسي مع مخرجين رائعين مثل بيلا تار ، والتعرف على مشاهد صنع أعماله”.

وتابع: إن فكرة استعادة الأفلام المصرية ستستمر بسبب إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلمين المصريين هذا العام ، وآمل أن تحظى أفلام المخرج رمسيس مرزوق بالأولوية العام المقبل.

اقرأ أيضا:

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم الفنانة زينة

مدير متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية: معرض التجنيد للفنانين البولنديين يضم 9 أعمال نادرة

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

 

المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة

ملاحظة: هذا الخبر
المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل اختيار الأفلام المشاركة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.