اخبار منوعة

شقيق كريم بنزيما مهاجمًا جاياردو: عليك أن تحترم كرة القدم تريند – Trends

شقيق كريم بنزيما مهاجمًا جاياردو: عليك أن تحترم كرة القدم :

هاجم جريسي بنزيما، شقيق لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما، المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للنمور، بعد خسارته لقب كأس السوبر السعودي.

وكان الاتحاد قد خسر لقب كأس السوبر أمام نظيره الهلال بعد هزيمته بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلها المغربي عبد الرزاق حمدالله.

وبعد المباراة، أبدى شقيق بنزيما غضبه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب: “كريم بنزيما يلعب في الجانب الأيسر؟ هذه ج#ريم*ة!!! ما فعلته ليس له أي معنى. عليك أن تحترم كرة القدم”.

🔥غرائب ​​تاريخ جريسي #بنزيماهيرمانو دي كريم، هاسيا مارسيلو #جالاردو هذه هي caída de #الإتحاد في كأس السوبر باللغة العربية.

📌“¿هل أنت سعيد بما تريد؟ هذه ج#ريم*ة! لا شيء أرسلت. “الجدول يحتاج إلى إعادة النظر”، كتب. pic.twitter.com/3rX0pynxAS

– راديو DSports 103.1 FM (@DSportsRadio) 12 أبريل 2024

ويعاني النجم الفرنسي من التسجيل مؤخرا مع فريق جدة، وخرج الفريق من دوري أبطال آسيا بهزيمة مذلة أمام الهلال، فضلا عن إقصائه من المنافسة على لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى الخسارة لقب كأس السوبر للهلال أيضاً.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الحزم على مستوى الدوري السعودي يوم السبت 20 أبريل 2024، وتقام المواجهة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

كريم بنزيمة – الاتحاد (المصدر: gettyimages)

ماذا فعل كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي هذا الموسم؟

وشارك بنزيما في 26 مباراة هذا الموسم مع العميد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، ولم يحصل على أي بطاقات صفراء أو حمراء.

ملاحظة: هذا الخبر شقيق كريم بنزيما مهاجمًا جاياردو: عليك أن تحترم كرة القدم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!