اخبار عراقية

المدرسي: العالم مقبل على أزمة بترول

أكد المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، على أن في نهوض العالم الإسلامي وتطوره، في مصلحة جميع الدول الغربية منها والشرقية، لما سيسببه من تأمين الأمن لدول العالم، وتوقف للهجرة من البلدان الإسلامية باتجاه الدول الغربية، مشيراً الى أن العالم مقبل على أزمة بترول والدول الإسلامية تملك الوفرة الكافية من البترول، وعلى الدول الغربية أن تصحح من سياساتها تجاه العالم الإسلامي.

وقال المدرسي أن آثار الحروب الصليبية التي شنّت ضد العالم الإسلامي لا تزال قائمة الى يومنا هذا”، مبيّناً أن إحتلال فلسطين وتسليمها بيد العصابات الصهيونية جزءٌ لا يتجزأ من تلك الحروب”.
 
واضاف المرجع المدرسي خلال كلمته الإسبوعية المتلفزة: “بعد إعتداءات الحادي عشر من سبتمبر، على الولايات المتحدة الامريكية أصر الرئيس الأمريكي حينذاك، على أن الرد يجب أن يشمل العالم الإسلامي، واصفاً الرد بـ “الحرب الصليبية” رغم أن من كان وراء ذلك الهجوم الإرهابي كانوا من صناعتهم هم”.

 
وفي ختام كلمته دعا المرجع المدرسي قادة الأديان، الى المبادرة نحو توجيه السياسات العالمية لإنهاء الصراعات ونزع فتيل الحروب في العالم، مؤكداً أن هذه الصراعات لن تفيد أحداً بل ستكون مدمرةً للجميع.

 

قراءة الموضوع المدرسي: العالم مقبل على أزمة بترول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.