اخبار عراقية

المدرب رانجنيك يكشف سبب غياب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد

متابعة – IQ  

غاب كريستيانو رونالدو عن فوز مانشستر يونايتد 1-صفر على أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، بسبب مشكلة عضلية، لكن رالف رانجنيك المدرب المؤقت قال إنها ليست إصابة خطيرة.

ولم تضم تشكيلة يونايتد رونالدو وجيدون سانشو وهاري مغواير وفيل جونز بعدما شاركوا في الخسارة أمام ولفرهامبتون واندرارز في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني مغواير وجونز من الإصابة أيضا لكن من المنتظر عودتهما عند اللعب في ضيافة أستون فيلا في الدوري يوم السبت المقبل.

وعن غياب رونالدو، قال رانجنيك يوم الاثنين: “تحدثت إلى كريستيانو بالأمس قبل المران وأبلغني أنه يعاني من بعض المشكلات في الأيام القليلة الماضية”.

وأضاف: “هي مشكلات بسيطة لكن في النهاية قررنا أنه من المنطقي ألا نخاطر بأي شكل في مباراة قد تمتد بسهولة إلى 120 دقيقة، لذا قررنا حصوله على راحة”.

وتابع: “إنه يعاني من بعض مشكلات عضلية أعلى الساق. لا أعتقد أنها خطيرة تماما”.

 

قراءة الموضوع
المدرب رانجنيك يكشف سبب غياب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.