أخبار العراق

المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 18:43:11 . والان الى التفاصيل.

كشفت عضو مجلس النواب إيمان عبد الرزاق ، اليوم الثلاثاء ، عن كواليس جلسة البرلمان المغلقة التي خصصت لـ “مناقشة موضوع الحفاظ على سيادة العراق”.

بعد سلسلة العمليات العسكرية التي نفذتها إيران وتركيا ، استهدفت العمق العراقي ، عقد مجلس النواب ، اليوم الثلاثاء ، جلسة مخصصة لبحث هذه الهجمات.

وقال عبد الرزاق ، في حديث لـ “السومرية” ، إن “الجلسة شهدت مداولات ومداخلات ومقترحات بين النواب حول سيادة العراق الذي يخضع للانتهاكات التركية والإيرانية والكويتية”.

وأضافت: “تم التأكيد على ضرورة إيجاد حلول دبلوماسية واقتصادية جذرية تضع حداً لهذه الانتهاكات”.

وأشارت إلى أنه “ستعقد جلسة قادمة لاستضافة الجهات المعنية بهذا الموضوع”.

بالتزامن مع جلسة “الحفاظ على السيادة” ، قصفت إيران مواقع للمعارضة الكردية في شمال العراق.

من جهة أخرى ، نفذت تركيا ضربات استهدفت مواقع كردية في شمال العراق وسوريا على حد سواء خلال اليومين الماضيين.

ولم تكن هذه الجلسة الأولى من نوعها ، إذ سبق لمجلس النواب عقد جلسات مماثلة انتهت إما بالإدانة أو بتشكيل لجان تحقيق لم تتوصل إلى نتائج.

 

المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة

ملاحظة: هذا الخبر المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المخصصة لـ”حفظ السيادة”.. برلمانية تكشف كواليس جلسة البرلمان المغلقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.