اخبار عربية وعالمية

المحامين العرب: الاتفاق السياسي بالسودان عودة للمسار الصحيح

القاهرة – أ ش أ

أعرب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، عن ترحيبه بتوقيع الاتفاق السياسي بين الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان والدكتور عبد الله حمدوك رئيس مجلس الوزراء الانتقالي.

وقال بنعيسى، في بيان اليوم الاثنين، إن الاتفاق بما يتضمنه من إطلاق سراح المعتقلين السياسيين وعودة رئيس الوزراء إلى منصبه بمثابة عودة إلى المسار السياسي الصحيح وللإعلان الدستوري لعام 2019 بما يمثل خطوة متميزة وجادة نحو تحقيق الاستقرار السياسي في السودان.

وأضاف أن الرؤية الحكيمة للطرفين الموقعين على الاتفاق انتزعت فتيل الأزمة، وأعادت السودان إلى خارطة الطريق التي تضمن فترة انتقالية سلمية تحقق للشعب السوداني طموحاته في الاستقرار والتقدم، مؤكدًا موقف الاتحاد الداعم دائمًا لكل ما يحقق وحدة وأمن وسلامة السودان وازدهاره.

 

قراءة الموضوع المحامين العرب: الاتفاق السياسي بالسودان عودة للمسار الصحيح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.