اخبار الرياضة

ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا  . والان الى التفاصيل.

أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أنه لا يوجد نادٍ يرغب في بيع لاعبيه مجانًا.

وقال إيبرل في تصريحات صحفية: “لا يوجد ناد في العالم يريد خسارة اللاعبين مجانًا إذا لم يتمكنوا من الاتفاق على تمديد العقد. إذا لم يعد اللاعبون يرغبون في البقاء هنا، فيجب عليك اتخاذ القرارات.

ومن المتوقع أن تنتهي عقود ستة من لاعبي بايرن ميونخ – ألفونسو ديفيز، وليروي ساني، وجوشوا كيميتش، وتوماس مولر، ومانويل نوير، ونيكلاس أولريتش – في عام 2025، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقودهم. .

  

ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا

ملاحظة: هذا الخبر ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماكس ايبرل: لا يوجد ناد في العالم يرغب بالبيع مجانا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!