المجلس العربي يهاجم الحويت ويصفه بـ”الصغير”

المجلس العربي يهاجم الحويت ويصفه بـ”الصغير”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المجلس العربي يهاجم الحويت ويصفه بـ”الصغير”

السومرية نيوز/ كركوكهاجم المتحدث باسم المجلس العربي في كركوك حاتم الطائي، الخميس، على المتحدث الرسمي باسم العشائر العربية في نينوى مزاحم الحويت، فيما وصفه بـ”الصغير”.

وقال الطائي في بيان تلقت السومرية نيوز، انه “بعد سنة كاملة من عملية فرض القانون في المناطق التي كانت تسيطر عليها القوات والأجهزة الأمنية التابعة للأحزاب الكردية , لاحظنا ان هذه الأحزاب قد أيقنت عقم سياساتها التي كانت تنتهجها سابقا ومنها دعم أشخاص محسوبين على العرب بغير وجه حق ومنهم المدعو ( الحويت ) الذي ينتحل صفة تمثيل العشائر العربية الأصيلة في هذه المناطق”، متسائلا “هل يشمل تمثيله الاف المختطفين والمعتقلين والمغيبين العرب منذ اكثر من خمسة عشر سنة في سجون اسياده، وهل يمثل العشائر التي هدم اسياده قراهم ويمنعون عودة سكانها”.

واضاف ان “هذا الدعي لايمت بأي صلة لهذه العشائر التي ليس لديها متحدث باسمها اصلا”، معتبرا ان “مثل هذا التصرف وهذه المغالطات والتهكم غير مقبول من هذا الصغير على شخص محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري والمشهود له بالنزاهة والمهنية ومواقفه الوطنية ومحاربته الإرهاب منذ بداية تكوينه ودعمه من قبل جهات حزبية معروفة للجميع”.

وتابع ان “مثل هذا الصغير ( الحويت ) وغيره ومهما كثر عوائهم لن ننزل إلى مستواهم الوضيع ولا يستحقوا الرد عليهم ولن يؤثروا على الحقيقة والواقع الذي يشهد به الجميع في كركوك وباقي المناطق وهو سيادة القانون والنظام والعدالة تحت خيمة الحكومة الاتحادية والعراق الموحد”.

وكان المتحدث الرسمي باسم العشائر العربية في نينوى مزاحم الحويت اتهم محافظ كركوك راكان الجبوري بالانتماء لـ”داعش” الإرهابي، مشيرا الى انه خصص أراض للحشد الشعبي في المحافظة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المجلس العربي يهاجم الحويت ويصفه بـ”الصغير” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني تقاطع جلسة استكمال الحكومة العراقية

كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني تقاطع جلسة استكمال الحكومة العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن