أخبار العراق

المجلس الاعلى ينفي ذهاب وفد من الكورد والسنة والعامري الى الحنانة للقاء الصدر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الاعلى ينفي ذهاب وفد من الكورد والسنة والعامري الى الحنانة للقاء الصدر
 . والان الى التفاصيل.

نفى المجلس الأعلى الاسلامي في العراق، ذهاب وفد من الكورد والسنة ورئيس تحالف الفتح هادي العامري الى الحنانة بمدينة النجف للقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بهدف التوصل الى حل للأزمة السياسية الحالية.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الأعلى علي الدفاعي انه “لا توجد صحة لقيام وفد من الكورد والسنة والعامري بزيارة الحنانة للقاء زعيم التيار الصدري”، مبينا ان “هنالك شبه معالم اتفاق على بين الاطار التنسيقي والقوى الكوردية والسنية لحين عودة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من نيويورك وانتهاء زيارة وفاة النبي يوم الاحد، على امل التواصل مع التيار الصدري والمضي للاعلان عن جلسة برلمانية”.

يشار الى أن أطرافاً نيابية قالت مؤخراً أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني وتحالف السيادة ورئيس تحالف الفتح هادي العامري طرحوا مبادرة للأطراف السياسية، هدفها إخراج العراق من حالة الانسداد السياسي، حيث من المقرر أن يزور وفد مشترك لهم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في النجف.

بشأن ترشيح محمد شياع السوداني لرئاسة الحكومة، ذكر الدفاعي انه “سيتم تمرير محمد شياع السوداني”، منوها الى ان “الصدر، والى الان، لم يفتح بابه، وهنالك محاولات ليحدث شيء جديد، وبخلاف ذلك ذاهبون الى عقد جلسة برلمانية”.

 

المجلس الاعلى ينفي ذهاب وفد من الكورد والسنة والعامري الى الحنانة للقاء الصدر

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الاعلى ينفي ذهاب وفد من الكورد والسنة والعامري الى الحنانة للقاء الصدر
نشر أولاً على موقع (ساحات التحرير) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.