أخبار العراق

المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأطلق المجلس الأعلى للشباب، اليوم الأربعاء (5 حزيران 2024)، استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.وقال المجلس في بيان، تلقته “بغداد اليوم”: “تم إطلاق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وهو فريق يُعنى بقضايا ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، لإدارة البرامج المخصصة لهم واقتراح الحلول المناسبة للحدّ من التمييز، وتمكينهم ودمجهم في المجتمع”.وأضاف، إن “هذا البرنامج بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات المهتمة بذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة؛ لأجل أن يكونوا حلقة وصل بين الحكومة وأقرانهم والجهات ذات العلاقة؛ لنقل الأفكار والمقترحات التي تخدم شريحتهم”.وللمزيد من المعلومات والتسجيل “اضغط هنا”

 

المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة التسجيل على الفريق الوطني لذوي الإعاقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!