اخبار منوعة

المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة

وذكرت وكالة أنباء الإمارات ، في خبر عاجل نشرته عبر حسابها على تويتر ، أن المجلس الأعلى لاتحاد الإمارات قد انتخب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات. انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم ، بالإجماع ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وعقد المجلس اجتماعاً اليوم السبت ، في قصر المشرف بأبوظبي ، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأعرب المجلس الأعلى للاتحاد عن حرصه على الوفاء بالقيم والمبادئ الأصيلة التي أرساها الراحل الراحل من المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. عزز المجلس منجزاته الوطنية المختلفة ، وعبر المجلس عن ثقته الكاملة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى زايد ، وأراد المؤسسون لها أن تكون على الدوام الوصي الأمين على الاتحاد ومكتسباته على جميع الأصعدة ، سائلين الله العلي القدير. التوفيق بين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، وتوجيه خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات الشريف ، وحضر اللقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى. حاكم الشارقة الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى. د حاكم الفجيرة ، والشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ، والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. وذكر بيان صادر عن وزارة شؤون الرئاسة أنه وفقا للمادة 51 من الدستور ، تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفا للمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

قراءة الموضوع
المجلس الأعلى للاتحاد ينتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.