اخبار منوعة

المتهمون بمضايقة السائحات فى الهرم يعترفون بالواقعة بعد مواجهتهم بالفيديو

المتهمون بالتحرش بالسياح في الهرم يعترفون بالواقعة بعد مواجهتهم بالفيديو

نفى المتهمون في حادثة التحرش بالسياح في الهرم الاتهامات الموجهة إليهم ، وواجهتهم النيابة العامة بمقطع الفيديو ، وأكد اثنان منهم ظهورهما فيه بقصد التقاط صورة مع الفتاتين. وكانت النيابة العامة قد أمرت بالحبس الاحتياطي لثلاثة متهمين ، واحتجاز عشرة آخرين في مركز للمراقبة – تتراوح أعمارهم بين ثلاثة عشر وخمسة عشر عامًا – على ذمة التحقيق في الاتهامات المنسوبة إليهم في قضية الاعتداء اللفظي واللفظي على فتاتين. في منطقة الهرم. رصدت وحدة المراقبة والتحليل في دائرة البيان التابعة للنيابة العامة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الشهر الجاري ، يظهر فيه فتاتان أجنبيتان تحاولان الهروب من فتيان يتعرضون للتحرش والتحرش. منطقة الأهرامات ، لذلك باشرت النيابة العامة تحقيقاتها. بدأت بطلب تحقيقات الشرطة حول الواقعة ، وتم إرسال تقرير إليها يؤكد صحة الواقعة ، ثبت فيه أن التحقيقات تمكنت من التعرف على الجناة الثلاثة عشر ، وأنه من خلال استدعائهم ، قررت ارتكاب الواقعة أمام سلطة الضبط وعرضها على النيابة العامة ، وأوضحت التحقيقات التي أجريت في التحقيقات أن من قام بتصوير مقطع الفيديو هو مرشد سياحي كان يرافق الفتاتين ، وأنه قام بتوثيقه. ما حدث بالتصوير للتوعية والتحذير من مثل هذه الأعمال ، وقام مرشد سياحي آخر بنشر المقطع لنفس الغرض ، وأضاف أنهم لم يقصدوا بالنشر الإضرار بالاقتصاد والأمن القومي للبلاد ، أو إقامة عقلية غير صحيحة. صورة. تجاهها. وأثناء استجواب المتهمين نفوا التهم الموجهة إليهم ، وواجهتهم النيابة بمقطع الفيديو ، وأكد اثنان منهم ظهورهما فيه بقصد التقاط صورة مع الفتاتين. من خلال سؤال المرشد السياحي المرافق للفتاتين ، شهد أنه تم تكليفه من قبل الشركة في مكان عمله لاصطحابهما إلى منطقة الأهرامات في جولة. وأثناء ذلك ، قامت مجموعة من الصبية الذين طلبوا التقاط الصور معهم باعتراضهم ، والتحرش بهم لفظيًا وجسديًا. ولم يتم تكليف الباقين بأي إجراء ضدهم ، وبسؤال المرشد السياحي الذي نشر المقطع شهد بأنه نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى تداوله. صدر قرار النيابة العامة بحبس المتهمين وإيداعهم حتى التأكد من مدى ظهورهم في مقطع الفيديو المسجل للواقعة ، وذلك بتكليف الإدارة العامة لمباحث الأدلة الجنائية بمقارنة القياسات البيومترية للمتهمين مع من ظهروا في المقطع ، ثم أعادوا النظر في قضية حريتهم.

قراءة الموضوع
المتهمون بمضايقة السائحات فى الهرم يعترفون بالواقعة بعد مواجهتهم بالفيديو
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.