اخبار عراقية

المتنفذون مسيطرون.. حكومة الديوانية تكشف عن مسببات خطيرة تضيع سطوة الدولة


بغداد اليوم-الديوانيةأوضحت الحكومة المحلية في محافظة الديوانية، اليوم الخميس، ان الموارد الناتجة عن هور الدلمج أحد أهم المعالم في محافظة الديوانية والمشترك مع محافظة واسط لاتزال مهدورة ولا تصل الى الحكومات المحلية. وقال نائب محافظ الديوانية فارس وناس في حديث لـ(بغداد اليوم) ان “هور الدلمج من المعالم والموارد المهمة التي من المفترض أن تزود موازنة الدولة والمحافظة الا انه لازالت موارده مهدورة “.وأضاف أن “من أهم الأسباب التي أدت إلى أن موارد هور الدلمج لا تعود الى الحكومة المحلية هو سيطرة بعض المتنفذين عليه والمشاكل  المشتركة بين محافظة الديوانية وواسط اضافة الى عدم الشفافية في عدم إحالة هذا المشروع للإستثمار”.

ودعا وناس، هيئة الاستثمار الوطنية والحكومة العراقية لمراجعة هذا الملف”، موضحا ان “هور الدلمج من الموارد المهمة التي من المفترض أن يتم مراجعتها حتى تصب في مصلحة المحافظتين المشتركتين”.

 

قراءة الموضوع المتنفذون مسيطرون.. حكومة الديوانية تكشف عن مسببات خطيرة تضيع سطوة الدولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.