اخبار عربية وعالمية

المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة  . والان الى التفاصيل.

الجزائر – (AA)

قال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ، عبد الله بطيلي ، إنه يولي اهتماما خاصا للتنسيق مع دول الجوار من أجل تسريع مسار التسوية السلمية لليبيين. مصيبة.
جاء ذلك خلال استقباله وزير الخارجية الجزائري رمتان لعمامرة ، اليوم (الثلاثاء) ، خلال زيارته التي تستغرق يومين للجزائر.
وذكرت وزارة الخارجية الجزائرية ، في بيان لها اليوم ، أن المباحثات بين الطرفين تركزت على تطورات الأوضاع في ليبيا والجهود المبذولة لتوفير الظروف اللازمة لتنظيم الأحداث الانتخابية المرتقبة باعتبارها السبيل الوحيد لتكريس إرادة الشعب الليبي في اختيار حكامه وتوحيد مؤسساته الوطنية.
وبحسب البيان ، جدد وزير الخارجية الجزائري دعم بلاده لجهود الأمم المتحدة في هذا الاتجاه ، مؤكدا استعدادها لوضع خبراتها في تصرف الليبيين ، خاصة فيما يتعلق بترسيخ المصالحة الوطنية وتنظيم الانتخابات.

 

المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة

ملاحظة: هذا الخبر المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المبعوث الأممي في ليبيا: اهتمام خاص للتنسيق مع دول الجوار لتسريع تسوية الأزمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.