المبعوث الأمريكي لطهران: البحرين تستضيف اجتماعا دوليا لبحث مواجهة التهديد الإيرانى

المبعوث الأمريكي لطهران: البحرين تستضيف اجتماعا دوليا لبحث مواجهة التهديد الإيرانى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المبعوث الأمريكي لطهران: البحرين تستضيف اجتماعا دوليا لبحث مواجهة التهديد الإيرانى

نقلت قناة “روسيا اليوم” عن المبعوث الأمريكي لشؤون إيران برايان هوك، أمس، الأربعاء، أن البحرين ستستضيف اجتماعا دوليا لبحث مواجهة التهديد الإيراني في منطقة الخليج.

 

وأفاد “هوك” خلال جلسة للمجلس الأطلسي، حضرها وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، بأن الاجتماع سيعقد تطويرًا للمؤتمر الذي عُقد في وارسو في فبراير الماضي؛ لمناقشة الخطر الإيراني.

 

وذكر المسؤول الأمريكي أن الولايات المتحدة تريد مشاركة مزيد من دول الشرق الأوسط في المبادرة الأمريكية لتأمين الملاحة في الخليج.

 

وأعلنت واشنطن في الفترة الماضية أنها تسعى لتشكيل تحالف دولي لتأمين الملاحة في مضيقَيْ هرمز وباب المندب، عقب حوادث استهداف ناقلات النفط في الفترة الأخيرة، التي تتهم إيران بالوقوف وراءها.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المبعوث الأمريكي لطهران: البحرين تستضيف اجتماعا دوليا لبحث مواجهة التهديد الإيرانى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن