اخبار عربية وعالمية

المبعوث الأمريكي لإيران: محادثات بناءة بشأن الاتفاق النووي مع روسيا والصين

واشنطن – (أ ش أ):
قال المبعوث الأمريكي الخاص لإيران، روبرت مالي، اليوم الجمعة، إنه أجرى محادثة هاتفية “بنّاءة” مع نائب وزير الخارجية الروسية، سيرجي ريابكوف، ونائب وزير الخارجية الصيني، ما تشاوتشو، بشأن الاتفاق النووي الإيراني.
وكتب مالي، عبر حسابه على منصة “تويتر”: “محادثة هاتفية بنّاءة مع نائب وزير الخارجية (الروسي) ريابكوف، ونائب وزير الخارجية (الصيني) ما. بلداننا الثلاثة في اتفاق قوي على الحاجة للعودة إلى الالتزام الكامل بخطة العمل الشاكلة المشتركة (الاتفاق النووي)”، مضيفا: “نعمل سويا على تحقيق ذلك من خلال التوفيق بين منهاج كل منا والآخر بينما نتجه إلى الجولة السابعة من المحادثات”.
وأعلنت إيران والاتحاد الأوروبي، في وقت سابق من الشهر، الاتفاق على استئناف المفاوضات بشأن الاتفاق النووي واحتمالات معاودة الولايات المتحدة الانضمام إليه وسبل ضمان التنفيذ الكامل والفعال للاتفاق، على أن يُعقد الاجتماع يوم 29 نوفمبر الجاري في فيينا.

 

قراءة الموضوع المبعوث الأمريكي لإيران: محادثات بناءة بشأن الاتفاق النووي مع روسيا والصين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.